يوميات مواطن

قصة الثلاثة الذين استقبلوا ولد حدمين بالطينطان / أحمدو ولد أبيه (رأي حر)

جمعة, 2014-08-15 16:56

استهل "الوزير الأول" يحيى ولد حدمين جولته الداخلية الهادفة إلى  التعبئة للتعديلات الدستورية من مدينة الطينطان بولاية الحوض الغربي.

محمد ولد بربص يعلق على مقال د. ولد عبد المالك/: "هل خسرت الدولة ملف العبودية"

جمعة, 2014-08-15 16:49

(تعليق)

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله. و ما توفيقي إلا بالله عليه توكلت و إليه أنيب.

عاجل/العثور على كم هائل من الرصاص الحي مخفيا في منزل مهجور بالنعمة

جمعة, 2014-08-15 16:39

أفاد شهود عيان  لـــ "الشرق اليوم" أن 

مجموعة من الأطفال  في مدينة  النعمة

 عثروا يوم  أمس على كم هائل من

الرصاص الحي مخفيا في منزل

 مهجور بالحي الإداري,و قد تجمهر

الأهالي

عمال تقطيع الحجارة في النعمة,حين يتنكر الوطن لأبنائه

خميس, 2014-08-14 17:57

عند ما تزور مقالع الحجارة في النعمة تكتشف أن المثل
 القائل "كالمستجير من النار بالرمضاء" يصدق على إهمال
 تقطيع الحجارة في النعمة حيث أن هؤلاء الرجال يمضون
 الساعات تلو الساعات و هم في جوف الأرض بإبرهم و

الصفحات